المواضيع الأخيرة
» محلة الباشا حمو و الكزارة
الإثنين يوليو 16, 2018 2:05 am من طرف انس فيلالي

» صواب سيدي ميمون
الإثنين يوليو 16, 2018 2:03 am من طرف انس فيلالي

» توضيحات لجواد 2
الإثنين يوليو 16, 2018 2:00 am من طرف انس فيلالي

» سلام عليكم
الثلاثاء يوليو 10, 2018 12:15 pm من طرف صحراوية

» الفقيه شمهروش
الثلاثاء يوليو 10, 2018 10:24 am من طرف صحراوية

» قصريا فاعلا تارركا لميمة عيششة فرحووما تفرحكووم
الثلاثاء يوليو 10, 2018 10:15 am من طرف صحراوية

» تفوسيخة لغسيل تاتحيد كولشي
الإثنين يوليو 09, 2018 12:56 pm من طرف Imane samadi

» تفوسيخة الملح اسهل ما يكون
الإثنين يوليو 09, 2018 12:54 pm من طرف Imane samadi

» قبول بنات لجواد
الإثنين يوليو 09, 2018 12:51 pm من طرف Imane samadi

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
انس فيلالي
 

سحابة الكلمات الدلالية

اللدون  لميمة  الباشا  الجواد  


الغاسول المغربي أو ما يعرف بالطمي الأسود

اذهب الى الأسفل

الغاسول المغربي أو ما يعرف بالطمي الأسود

مُساهمة من طرف لالة اسماء بنت الميمة في الثلاثاء أبريل 26, 2016 11:42 pm

الغاسول المغربي الطمي الاسود 


إن «التجميل بالطين، من أجمل وأروع اكتشافات المرأة عبر التاريخ. فهو يحتوى على الكثير من المعادن الهامة كالحديد والكالسيوم والفسفور والنحاس ولهذا يسرنا ان نقدم لكم الغاسول المغربي الطمي الاسود 


ما هو الغاسول المغربي الطمي الاسود : هو الطين الذي ينحسر عند الانهار وشكله الطبيعي مثل الاحجار ويكون لونه بين الاسود والبني ، يعطي نعومة و نظافة لا مثيل لها، كما انه يستخدم للشعر كملين و مقوي لاحتوائه على املاح معدنية 


فوائد قناع الطين المغربي للوجه 


1- قناع الطين المغربي للوجه : يعد السبب وراء أنه يترك البشرة متوهجة لأنه يعمل علي إزالة الخلايا الميته الموجوده في البشرة وبالتالي يسمح للجلد بالتنفس .


2. قناع الطين المغربي للوجه فعال جداً فهي تجعل بشرتك متألقة وتساعدك في تجديد خلايا البشرة ويجعلها نقية في التخلص من حب الشباب والنمش . وله القدة علي إزالة كل الشوائب من البشرة ،ولا يغلق مسام البشرة . 


3. وتعد أحد الإستخدامات الأكثر شعبية قناع الطين المغربي للوجه أنه مفيد لأصحاب البشرة الدهنية وعند إستخدامه مع ماء الورد يكون قناع مناسب للبشرة الدهنية. وإذا كانت البشرة جافة يمكنك إضافة الحليب وزيت اللوز فهو يعمل علي تنشيط الدورة الدموية للوجه . 


4. من المعروف أن من خصائص قناع الطين المغربي للوجه أنه يمتص الزيوت . وبالتالي يقلل من ظهور حب الشباب .كما أنه بلسم فعال ويقلل من التهيج والإحمرار وهو لا يقلل فقط من حب الشباب بل يقلل من ظهوره مرة أخري . ولتقليل النمش يمكنك إستخدامه مع عصير الطماطم والكركم ومسحوق خشب الصندل ويوضع لمدة 10 دقائق علي البشرة ثم يتم غسله . وهو يعمل أيضاً بمثابة مطهر رائع للبشرة ويعمل علي توهج البشرة . 


5. وإذا كنت تعاني من البثور فيعتبر قناع الطين المغربي للوجه أفضل حل وذلك عند إضافة مع مسحوق القرنفل والكافور وإضافة ماء الورد لعمل عجينة متماسكة وإستخدام هذه الخليط إسبوعياً لتقليل ظهور البثور . 6. وأيضاً يعمل قناع الطين المغربي للوجه علي التخلص من الضرر الناتج عن تعرض لأشعة الشمس والتخلص من الندبات وذلك عند إستخدامه مع الزيوت الطبيعية فهو يعطي ليونه للبشرة .


6. وأيضاً يعمل قناع الطين المغربي للوجه علي التخلص من الضرر الناتج عن تعرض لأشعة الشمس والتخلص من الندبات وذلك عند إستخدامه مع الزيوت الطبيعية فهو يعطي ليونه للبشرة .


7. كما أن عند تدليك البشرة بالطين المغربي يعمل علي إزالة الرؤس السوداء والرؤس البيضاء تماماً .وعند إستخدام الطين المغربي مع اللوز المطحون والصابون و الجلسرين يعمل هذا الخليط علي إزالة الرؤس تماماً وتنظيف البشرة . 


8. يساعدك أيضاً الطين المغربي علي تنعيم البشرة .وذلك عند إستخدامه مع بيضة ومعلقة زبادي ومعلقة واحدة من الطين الهندي وتركه علي الوجه لمدة 20 دقيقة لتنعيم بشرة الوجه . 


9. ويعمل علي تقليل ظهور الندبات عند عمل خليط من معلقة من الطين المغربي ومعلقة عصير الجزر و2 معلقة من زيت الزيتون وخلهم معاً ووجعهم علي الوجه 
منقول للفايدة 
avatar
لالة اسماء بنت الميمة
المـديـر العـــام

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 26/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الغاسول المغربي أو ما يعرف بالطمي الأسود

مُساهمة من طرف linalila في الخميس يونيو 02, 2016 2:18 pm

شكرا

linalila
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 28/04/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى